جودي زين
أخصائية العلاج الفيزيائي

جودي زين هي أخصائية العلاج الفيزيائي من جنوب إفريقيا، وقد حصلت على درجة البكالوريوس والماجستير في العلاج الفيزيائي من جامعة كيب تاون؛ حيث طورت اهتمامها وشغفها بالمنهجيات العلمية القائمة على أفضل الممارسات الطبية في هذا المجال، إضافة إلى أسلوب التحليل النقدي في رعاية المرضى. 

خلال مسيرتها المهنية لمدة 5 سنوات كمتخصصة في العلاج الفيزيائي، اكتسبت جودي زين خبرة في علاج المرضى المصابين بأمراض الجهاز العصبيّ العضليّ، وغيرها من الإصابات العصبية، الطبية، الجراحية، إضافة إلى الخبرة في مجال العناية المركّزة، العظام، والأطفال, في العيادات الخارجية والداخلية على حد سواء. وقد زودتها هذه الخبرات المتنوعة بالمعارف النظرية والمهارات العملية في مجموعة واسعة من المجالات ضمن ممارسات العلاج الفيزيائي، فضلاً عن تطوير شغفها لإعادة تأهيل المرضى

عام 2014، بدأت العمل في إحدى مراكز العيادات الداخلية لإعادة تأهيل المرضى، حيث أصبح علاج المرضى الذين يعانون من حالات عصبية بمثابة اهتمامها المهني الخاص. وقد حصلت على الدورات التعليمية المحلية في مركز سيرينو لإعادة التأهيل العصبيّ في سويسرا، ولا زالت منخرطة في العديد من هذه الدورات التدريبية لضمان اطلاعها على أحدث الممارسات القائمة على الأدلة العلمية لصالح مرضاها.

 تعتقد جودي أن العمل مع المرضى لتحقيق أهدافهم في الاستقلال الحركيّ والصحيّ، يتطلب كثيراً من الاحترام والتعاطف والدافعية والحماس والتصميم ومختلف الصفات التي تتمتع بها جودي وتقدمها إلى مركز أوغست ميديكال سيرينيو.