مادالينا فراتيان
أخصائية العلاج الفيزيائي

مادالينا فراتيان هي أخصائية في العلاج الفيزيائي من دولة رومانيا، حاصلة على درجة الماجستير في (النقاهة الرياضية والاستشفاء الحركيّ وإعادة التأهيل)، يكمن تخصصها المهنيّ الأساسي ومجال اهتمامها في معالجة الأفراد الذين يعانون من حالات عصبية المتنوعة.

وهي مؤسس وعضو الاتحاد الوطنيّ لدارسي العلاج الفيزيائي في رومانيا، وهو الاتحاد الذي أسهم في دعم الطلاب في شؤون التوظيف، وتنظيم الدورات الدراسية لتعزيز مهاراتهم في رعاية المرضى. كما ساعد الاتحاد في الحصول على الاعتماد الوطنيّ في مجال العلاج الفيزيائي في رومانيا.

عملت مادالينا لمدة 3 سنوات في مدينة بوخارست لتقديم العلاج الفيزيائي لمجموعة متنوعة من المرضى في عيادات مختلفة؛ سواء على مستوى العيادات الداخلية أو الخارجية. كما أنها التحقت كطالبة ببرنامج إيراسموس لتعمل في مركز هيليو مارين في نيس، فرنسا.

وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، عملت مادالينا في دبيّ مع المرضى الذين يعانون من الأمراض المعقدة الخاصة بالعضلات والعظام والعمود الفقري، وذلك من خلال وضع خطط علاج فردية لمساعدة المرضى على استعادة استقلالهم الصحيّ والحركيّ. وهي متحمسة ولديها الشغف لتقديم عملية إعادة تأهيل المرضى بفعالية وبقدر كبير من التعاطف والمحبة تجاه مرضاها لمساعدتهم في تحقيق النتائج الإيجابية  المرجوة.

تحرص مادالينا بشكل كبير على تعزيز معرفتها في مختلف مجالات العلاج الفيزيائي، كما أنها قد اجتازت العديد من الدورات التدريبية في هذا المجال، بما في ذلك العمل والتدريب في مركز سيرينو لإعادة التأهيل العصبيّ في سويسرا.

من خلال استخدام أحدث التقنيات وأجهزة إعادة التأهيل والفريق متعدد التخصصات الذي يقدم الأولوية المطلقة لراحة المرضى والحرص التام على علاجهم بالصورة الملائمة، تقدم مادالينا خبراتها ومعارفها في رعاية المرضى إلى مركز أوغست ميديكال سيرينيو؛ لتحقيق أفضل تقدم ممكن لمرضاها في عملية إعادة تأهيلهم.